الأحد، 22 أبريل 2018

:: ينفذه مركز مناهضة الكسب غير المشروع بتمويل من الصندوق الوطني للديمقراطية (NED) تقرير تقييمي لاداء سبع منظمات دولية في مجال الاغاثة اثناء فترة الصراع في اليمن


::ينفذه مركز مناهضة الكسب غير المشروع بتمويل من الصندوق الوطني للديمقراطية (NED)

تقرير تقييمي لاداء سبع منظمات دولية في مجال الاغاثة اثناء فترة الصراع في اليمن

الثلاثاء 12سبتمبر2017م:
 ضمن برنامجه للعام الحالي يقوم المركز الاجتماعي لمناهضة الكسب غير المشروع بتنفيذ  مشروع اعداد تقرير تقييمي حول الاداء الانساني لسبع منظمات دولية رئيسية  خلال فترة الصراع في اليمن . 
ويستهدف المشروع الذي يموله الصندوق الوطني للديمقراطية منظمات( البرنامج الانمائي للامم المتحدة، منسقية الاوتشا، برنامج الغذاء العالمي، الهجرة الدولية، مفوضية اللاجئين ، اوكسفام ومنظمة كير).
وقال رئيس المركز السيد محمود شرف الدين ان المشروع سيعتمد على بيانات المنظمات وتقاريرها الدورية وكذلك النزول الميداني  من.خلال خبراء واستشارييين على مستوى عال من الكفاءة والخبرة  في تقييم اداء هذه المنظمات  ودراسة الفجوة بين الاحتياج والتنفيذ الفعلي والصعوبات والحلول .
مشيرا الى ان نجاح المشروع يعتمد على تعاون هذه المنظمات في تقديم المعلومات وتسهيل مهمة فريق خبراء المركز معبرا عن شكره لتفاعل البعض وشفافيتها ويدعو البقية الى التعاون   من اجل نجاح المشروع الذي يشكل في الاخير مساعدة  في انجاح العمل الانساني خلال فترة الصراع داخل اليمن.
ويكتسب المشروع اهميته كونه يعد الاول من نوعه في اليمن  ويهدف الى دعم وتقوية دور مؤسسات المجتمع المدني في المساءلة الاجتماعية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق